جميل راتب رفض إنجاب أبناء.. تعرف علي السبب؟

0

أعلن الفنان الراحل جميل راتب، أنه لم يريد إنجاب أبناء من زوجته بسبب اختلاف الديانة بين الزوجين وأنه لم يريد ان يكون هناك نقاشاً ونزاعاً نظرا لحبه للفن وعشقه له.

وقال الفنان الراحل جميل راتب، خلال لقاء تلفزيوني سابق منذ عامين، أنه رفض ان يكون لديه أطفال من زوجته التي كانت على الديانة المسيحية وهو الأمر الذي كان سيجلب المشاكل بينهما.

وأكد الفنان الراحل أنه تزوج من سيدة فرنسية مسيحية، وكان هناك احترام متبادل بينهما، حيث تحترم هي ديانته التي يعتنقها، وهو نفس الأمر الذي يبادلها به.

إلا أنه أشار إلى كون الصعوبة كانت ستظهر في حال كان لديهم أولاد، حيث كانت زوجته تفضل أن يكون أبناؤها على نفس ديانتها، وهو ما علق عليه قائلا “ده كان هيبقى سبب نقاش بينا احنا الاتنين”.

وألمح راتب إلى تأجيله مشروع الأبناء بعد ذلك وانه مجرد إنجاب الإطفال كان يمثل عبئا عليه وعلى زوجته بسبب هذا الأمر، كما أنه لم يرغب بعد هذه الزيجة في الارتباط بسيدة أخرى وإنجاب الأبناء منها، حيث كان يرى أن أهم أمر في حياته هو الفن، وهو ما كان يكتفي به.

كان مدير أعمال الفنان المصري جميل راتب قد أعلن وفاته، صباح الأربعاء، عن عمر ناهز الـ92 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، بعد تدهورت صحى الراحل في الفترة الأخيرة بسبب أمراض الشيخوخة.

درس راتب الحقوق، وكان له اهتمامات فنية، حيث نال جائزة أفضل ممثل على مستوى المدارس المحلية والأجنبية في مصر في بداية الأربعينات ، كما كانت بدايته الإحترافية عندما شارك عام 1946، في بطولة فيلم “أنا الشرق” الذي كانت بطلته الممثلة الفرنسية كلود جودار.

 

المصدر: الساعة 25

Leave A Reply

Your email address will not be published.